تقارير: الكاف يبحث حضور الجماهير في نهائي دوري الأبطال



كشف تقارير صحفية عربية خلال الساعات الماضية عن بحث الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالسماح بحضور الجماهير في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، المُقرر إقامتها الشهر المقبل.

وكان الاتحاد الإفريقي قد أعلن في وقتٍ سابق إقامة نهائي دوري الأبطال يوم 17 يونيو المقبل على ملعب مركب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء المغربية، وهو الملعب الخاص بنادي الوداد.

ونقلت صحيفة الصباح التونسية عن تقارير صحفية مغربية أن الاتحاد الإفريقي يدرس مقترح يقضي بحضور 15 ألف مشجع لنهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامته منتصف الشهر المقبل.

وذكر التقرير :"ينتظر الاتحاد الإفريقي موافقة السلطات المغربية لتبني هذا المقترح بشكل رسمي، وهو أمر مرتبط بمدى استعداد المغرب لفتح حدودها أمام جماهير الأندية التي ستصل إلى النهائي القاري".

يُذكر أن الأهلي يواجه الترجي التونسي في نصف نهائي دوري الأبطال، على أن يتأهل الفائز للمباراة النهائية التي سيواجه فيها الفائز من مجموع مباراتي الوداد المغربي أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

الجدير بالذكر أن الأهلي يحمل لقب النسخة الأخيرة من بطولة دوري الأبطال بعد فوزه على الزمالك بهدفين لهدف على ملعب ستاد القاهرة يوم 27 نوفمبر الماضي.

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021