خدعوك فقالوا «الطريق الصحراوي».. كوارث في جدول مباريات الأهلي والزمالك بالدوري



جدول مباريات كارثي حدد من خلاله الاتحاد المصري لكرة القدم خريطة فريقي الأهلي والزمالك بمسابقة الدوري العام هذا الموسم حتى نهاية البطولة.

جدول المباريات الذي أعلنت عنه لجنة المسابقات التابعة لاتحاد الكرة اليوم الخميس ضرب "نظرية المؤامرة" التي يحملها جمهور الزمالك على أعناقه في مقتل.

ويتحجج مشجعو الأبيض دائمًا أن فريق الأهلي لا يعرف طريق الإسماعيلية الصحراوي لعدم خوضه أي مباراة في مدينة الإسماعيلية بسبب الدواعي الأمنية بعد حادث بورسعيد المفجع، إلا أن المارد الأحمر هذا الموسم سوف يرى خريطة مباريات نستطيع أن نجزم بأن لن يراها أي فريق في العالم سواه.

ووفقًا لجدول المباريات المُعلن فإن الزمالك لن يخوض أي مباراة في مسابقة الدوري خارج حدود القاهرة في الفترة بين 2 فبراير (غزل المحلة في المحلة) وحتى 18 يونيو (الجونة في الغردقة) أي قرابة 4 شهور ونصف.

اتحاد الكرة لم يكتفِ بإراحة الزمالك كل هذه المدة فقط، بل قرر تصعيب الأمور على الأهلي الذي سيضطر لخوض 4 رحلات على التوالي خارج القاهرة في شهر أغسطس المقبل.

الأهلي سيتوجه إلى الإسكندرية لمواجهة سموحة يوم 10 أغسطس، على أن يطير بعدها من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب وتحديدًا إلى أسوان يوم 14 أغسطس لمواجهة الفريق النوبي.

وبعد 3 أيام فقط، سيتواجد الأهلي في مدينة السويس لمواجهة مصر المقاصة، على أن يطير بعد ذلك إلى الإسكندرية مُجددًا لمواجهة الإسماعيلي، ومن ثم يعود إلى القاهرة بعد 11 يومًا في غاية الإرهاق.

الأمور لن تتوقف عند ذلك الحد، فمن كان يتهكم على الطريق الصحراوي فيبدو أنه لن يراه هذا الموسم على الإطلاق، حيث سيخوض الزمالك مباراتي الدور الأول والثاني أمام فريقي البنك الأهلي وأسوان في القاهرة، على الرغم من أن الأهلي واجه الأول في الإسكندرية وتعادل بهدف لمثله وسيطير لمواجهة الثاني في ملعبه.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2020/2021