مران الأهلي – تقسيمة قوية.. وفرمان من موسيماني وعبد الحفيظ



خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار الاستعدادات لمباراة القمة المقبلة، والمُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

وأدى الفريق مرانه اليوم دون راحة، وذلك بعد 24 ساعة من الفوز على النصر بهدفين لهدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب ستاد الإسكندرية بدور الـ 32 من كأس مصر.

ويواجه الأهلي في التاسعة والنصف من مساء الأحد المقبل على ملعب ستاد القاهرة فريق الزمالك في لقاء مؤجل من الأسبوع الرابع من الدوري العام.

تدريبات بدنية خفيفة

خاض الفريق تدريبات بدنية خفيفة، ثم أجرى الجهاز الفني تقسيمة قوية بمشاركة حارسين لتجهيز جميع اللاعبين وتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية.

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل المران، للحديث عن مواجهة الزمالك وشرح البرنامج التدريبي بشكل نظري قبل تنفيذه عمليًّا خلال المران.

تأهيل حمدي فتحي ووحيد

خاض حمدي فتحي ومحمود وحيد، لاعبا الفريق تدريبات تأهيلية اليوم على هامش المران، حيث أدى الثنائي جلسة «جيم»، ثم استكملا البرنامج التأهيلي بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

ويخضع محمود وحيد لبرنامج تأهيلي بعد تعرضه للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة فيتا كلوب الشهر الماضي، فيما أجرى حمدي فتحي جراحة في الكوع بعد إصابته في مباراة مصر وكينيا.

فرمان من موسيماني وعبد الحفيظ

أوضح مراسل قناة الأهلي في ملعب مختار التتش أن بيتسو موسيماني وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة عقدا جلسة مع اللاعبين للتأكيد على أهمية لقاء القمة، وضرورة التركيز عليه لمواصلة طريق الانتصارات.

وأشار المراسل إلى إن موسيماني وعبد الحفيظ أصدرا فرمانًا بفرض حالة من السرية التامة في اليومين المقبلين، حيث تقرر منع وسائل الإعلام من حضور مران الفريق طيلة المعسكر المغلق، بجانب منع الإدلاء بأي تصريحات صحفية.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2020/2021