مران الأهلي - الخطيب يتواجد وتقسيمة قوية للمريخ.. وتدريبات قوية للحراس



اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الأربعاء بالقاهرة، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، في مباراة ستُقام على ملعب أم درمان بالثالثة عصر يوم السبت القادم.

وتغادر بعثة الأهلي مطار القاهرة إلى السودان في الرابعة عصر اليوم استعدادا لمباراة المريخ السوداني المقرر لها السبت المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتواجد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من ال مؤازرة اللاعبين قبل السفر الى السودان، حيث يترأس البعثة خالد الدرندلي أمين صندوق القلعة الحمراء.

وشهد المران المارد الأحمر انتظام السداسي الدولي في التدريبات الجماعية للشياطين الحمر قبل السفر الى الخرطوم.

موسيماني يحاضر اللاعبين استعدادا للمريخ:

عقد المدرب الجنوب افريقي، محاضرة فنية مع اللاعبين على هامش مران الفريق الصباحي اليوم الأربعاء استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني.

تقسيمة قوية للاعبي قبل للقاء المريخ:

أجرى لاعبو القلعة الحمراء تقسيمة قوية للاعبي الفريق صباح اليوم في المران الأخير بالقاهرة قبل السفر إلى السودان، وشهدت التقسيمة التركيز على بعض الجمل الفنية والخططية استعدادا لمواجهة بطل السودان المقبلة.

مران قوي لرباعي حراس المرمى:

قاد يانكون ميشيل تدريبات قوية لرباعي حراس المرمى؛ محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء في المران الصباحي.

وحصل الرباعي علي وحدات تدريبية متنوعة استعدادا للمرحلة المقبلة التي تشهد استكمال منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وايضا المنافسات المحلية.

 

 

 

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر