استياء في الأهلي بسبب قرارات اتحاد السلة بشأن مباراة قمة دوري السلة



تسود حالة من عدم الرضا والاستياء بين مسئولي النادي الأهلي بسبب القرارات الصادرة من الاتحاد المصري لكرة السلة بشأن مباراة القمة أمام الزمالك والتي كان من المُقرر إقامتها أمس الإثنين ضمن منافسات دوري السوبر رجال.

وكان مجلس إدارة اتحاد كرة السلة قد عقد اجتماعًا اليوم لمناقشة موقف أحداث مباراة القمة واتخاذ القرارات المناسبة، حيث تقرر احتساب نتيجة اللقاء لصالح المارد الأحمر، مع توقيع غرامة مالية قدرها 30 ألف جنيه على إدارة الزمالك، ونقل مباراة للأبيض خارج ملعبه.

وعلم El-Ahly.comأنه رغم احتساب النتيجة لصالح الأهلي فإن هناك حالة عدم رضا لدى مسئولي القلعة الحمراء من القرار، وذلك لعدم احتساب الزمالك منسحبًا من المباراة وتطبيق اللائحة بشكل كامل.

ووفقًا لما ورد لـ El-Ahly.comفإن مسئولي الأهلي كانوا في انتظار تطبيق اللائحة بشكل تام، واحتساب الأهلي فائزًا ومنحه نقطتين، مع اعتبار الزمالك مهزومًا بجانب خصم نقطة الهزيمة منه.

ووفقًا للوائح دوري سوبر السلة فإن الفائز بالمباراة يحصل على نقطتين والخاسر يحصل على نقطة واحدة، إلا أنه في حالة إلغاء المباريات لمخالفة اللوائح أو الانسحاب يتم اعتبار الفريق المُعاقب خسارًا وخصم نقطة الهزيمة منه.

يُذكر أن مراقب مباراة الأهلي والزمالك كان قد أعلن إلغاء اللقاء وتطبيق اللائحة نظرًا لاقتحام بعض الجماهير الصالة قبل انطلاقها ولم يتمكن الأمن من إخلاءها، وذلك بعد اعتراضات مسئولي القلعة الحمراء على الحضور الجماهيري الكثيف.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2020/2021