موسيماني: الأهلي لا يتأثر بغياب أحد.. «مش هنخسر الفريق عشان فرد»



أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أن المارد الأحمر لا يتأثر بغياب أي لاعب أو فرد، مُشيرًا إلى أن الفريق حقق انتصارات رغم غياب العديد من اللاعبين في الفترة الماضية.

وقال موسيماني في تصريحاته لوسائل الإعلام قبل مواجهة فيتا كلوب :"أحيانًا قد يخرج فرد أو اثنين عن الطريق الذي تسير عليه المنظومة، ولكن من المهم المحافظة على أخلاقيات الفريق وغرفة الملابس، وألا نخسر الفريق من أجل فرد واحد".

وأضاف المدرب الجنوب إفريقي قائلًا :"جميعنا ذات أهمية، وجميعنا نعلب مع بعضنا البعض، ولكن لا يوجد أحد في هذا الفريق أُصيب بإصابة عضلية أو فيروس كورونا أو غاب عن أي مباراة لأي سبب من الأسباب والفريق فشل في الفوز".

وتابع :"إن راجعتم أرقام الفريق في الفترة الماضية ستجدون أن نتائج الأهلي لم تتأثر بسبب غياب أحد أي فرد.. وعمومًا نحن قادرون على تعويض الغيابات أيًا كانت".

وأكمل :"خضنا مباراة المريخ السوداني في افتتاحية مشوار دور المجموعات ونحن نعاني من غيابات ولكننا نجحنا في تحقيق هدفنا بالفوز، وقاردون على التعامل مع أزمة الغيابات، ففقد خضنا مباريات في وقت سابق دون 11 لاعبًا منهم 7 لاعبين بسبب كورونا وأربعة إصابات عضلية".

وأتم موسيماني :"ضغط المباريات يتسبب في خلق إصابات في ظل توالي المباريات، ولكن الأهلي قادر تمامًا على التعامل مع هذه الأمور، ولكنني واثق بشدة في قدرات لاعبي فريقي لتحقيق الانتصارات، وأنا دائمًا أسعى لتجهيز جميع اللاعبين لمواجهة الإصابات والغيابات والظروف المختلفة".

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء غدًا السبت على ملعب ستاد القاهرة فريق فيتا كلوب الكونغولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا.

طالع أيضًا..

موسيماني يعلق على عقوبة كهربا

17 لاعبا خارج حسابات موسيماني أمام فيتا كلوب

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021