القيعي: كهربا جاي متلغبط.. لو جاي بقناعة سليمة مكناش تعبنا معاه



أكد عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي أن القلعة الحمراء تحاول ضبط معايير الاتزان لدى محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول بالمارد الأحمر.

وكان الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني قد قرر استبعاد محمود كهربا من المباريات لمدة شهر وتغريمه 200 ألف جنيه، لعدم الالتزام، مع إعلان القرار في بيان رسمي.

يُذكر أن El-Ahly.comكان قد علم أن سبب توقيع العقوبة على كهربا هو امتناعه عن تبادل التحية مع بيتسو موسيماني عقب نهاية مواجهة طلائع الجيش الأخيرة، لاعتراضه على قلة عدد مشاركاته مع الأهلي.

El-Ahly.com يكشف السبب وراء عقوبة الأهلي على محمود كهربا

وقال القيعي في تصريحات عبر برنامجه ملك وكتابة على شاشة قناة الأهلي :"(المبادئ مش بنتعايق بيها.. هي مش وجاهة، نقول ما تفوّت المرة دي)، هذه تربية وثقافة وعظمة نتشبث بها، وسنورثها للأجيال القادمة مثلما وصلت لنا".

وأضاف مستشار لجنة التعاقدات بالأهلي :"(مش هنفرح بنتيجة وقتية ولحظية.. كهربا جاي متلغبط، هو لو جاي بقناعة سليمة مكناش تعبنا معاه، بنحاول نظبط الحتة الناقصة اللي عنده)".

وأوضح القيعي أن الأهلي كان لا يتعمد استفزاز أحد المنافسين بالتعاقد مع كهربا، وإنما كان ذلك مُخططًا من الجانب الفني، حيث قال :"(مش بنغيظك بكهربا، مش بنقول عملنا عليك صفقة، الأيام تثبت أن انضمام كهربا كان مُخططًا أهلاويًا)".

وأتم عدلي القيعي تصريحاته موجهًا حديثه للاعب الأهلي :"مازال بإمكان كهربا أن يُظهر ما ننتظره منه وما خططناه له، (عاوز تستوعب الدرس هيبان.. اتسحمل الظرف الصعب هترجع منه شخص جديد)".

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021