إنبي يكشف سبب رفض عرض الأهلي لضم رامي صبري



كشف عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي، عن العرض الذي قدم من قبل النادي الأهلي، خلال الفترات الماضية الى مدافع الفريق الأول رامي صبري.

وكان الأهلي قد قدم عرض قبل عامين من اجل التعاقد مع مدافع إنبي، الا ان إدارة الفريق البترولي رفضت بيع اللاعب الى القلعة الحمراء.

وقال عبد الناصر خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت": "تلقينا عرضًا لرامي صبري من النادي الأهلي منذ عامين، ونحن كمسؤولين في الفريق وقفنا بقوة أمام رحيله، رغم أننا لا نعارض رغبة أي لاعب".

وواصل مدير الكرة بإنبي: "رامي صبري ليس مجرد مدافع سنعوضه فنيًا، ولكنه لاعب يحب فريقه، ونحن كمسؤولين نعطي له صلاحيات كبيرة وهو قائد في غرفة الملابس، ولذلك نحن نادٍ لا تسمع له صوتًا، ولدينا لوائح محددة".

واختتم عبد الناصر محمد حديثه بتفعيل عقد ظهير أيمن الفريق كريم فؤاد، قال: "قيمة تفعيل بند شراء كريم فؤاد من النجوم 15 مليونًا، وهذا مبلغ كبير بالنسبة لنا في الوقت الحالي في ظل عدم وجود موارد، وندرس حاليًا كيفية تدبير المبلغ وتفعيل البند".

ويحتل فريق إنبي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 22 نقطة، حيث تمكن من الفوز أمس الإثنين على فريق الاتحاد بهدف نظيف.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021