ثنائي سيمبا يجذب أنظار موسيماني



نال اثنين من لاعبي فريق سيمبا التنزاني إعجاب بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، بعد المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد خسر بهدف نظيف أمام سيمبا التنزاني أحرزه لويس ميكيسون في الدقيقة 30 من عمر المباراة التي جرت على ملعب ويليام مكابا في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال.

واستثنى موسيماني كلًا من يواش أونيانجو ولويس ميكيسون من فريق سيمبا للإشادة بمستواهما، مُشيرًا إلى أن الفريق التنزاني نجح في الدفاع عن مرماه بشكل جيد طوال شوطي المباراة.

وقال المدرب الجنوب إفريقي موسيماني :"تمكن سيمبا من اللعب بقوة والدفاع عن نفسه بشكل جيد طوال 90 دقيقة.. لقد حرصوا على إنقاذ جميع الكرات الخطيرة التي جاءت في مرماهم".

وأضاف موسيماني في تصريحات لصحيفة سوكالابونجو التنزانية ونقلها موقع "جول العالمي" :"كان اللاعبون الخطيرون في سيمبا هما رقم 11 لويس ميكيسون، و16 يواش أونيانجو".

وانضم أونيانجو البالغ من العمر 28 عامًا إلى سيمبا قادمًا من جور ماهيا الكيني في بداية الموسم الحالي، وأصبح منذ ذلك الحين أحد اللاعبين الأساسيين في النادي بمسابقتي الدوري ودوري الأبطال.

وكانت تقارير صحفية تنزانية قد زعمت في الساعات الأخيرة أن الأهلي قدم عرضًا لضم لويس ميكيسون خلال الصيف المقبل، بجانب وصول عرض آخر من شباب بلوزداد الجزائري.

طالع أيضًا..

تقرير تنزاني يزعم: الأهلي يفاوض لويس ميكيسون

بعد ارتباط اسمه بالأهلي.. سيمبا: من يريد التعاقد مع ميكيسوني عليه دفع مليون يورو على الأقل

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021