رسالة تنزانيا - مدرب الأهلي: سيمبا اختلف عن المواسم الماضية وهناك عوامل أخرى تزيد من صعوبة اللقاء



تحدث سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حول لقاء الأحمر أمام نادي سيمبا التنزاني في دوري أبطال افريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني عصر الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

وقال قمصان في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي "سيمبا التنزاني اختلف عن المواسم الماضية، وأصبح مميزا، وحقق فوزا مهما في مباراته الأولى أمام فيتا كلوب".

وتابع: "سيمبا يتمتع بمؤازرة جماهيرية كبيرة علي ملعبه، ومن المتوقع أن يصل عدد الحضور إلى 30 ألف متفرج في مواجهة الأهلي".

وأضاف: "هناك عوامل أخرى كثيرة يواجهها الأهلي تزيد من صعوبة مواجهة سيمبا، خاصة درجة الحرارة والرطوبة المرتفعة، وهذا ما نسعى لتفاديه بالحضور مبكرا للتعايش مع الأجواء وحالة الطقس المختلفة".

وواصل: "الأهلي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل تنزانيا، لاسيما أن قدر لاعبي نادي القرن هو المنافسة دائما للفوز والتتويج، وتحقيق طموحات جماهير النادي".

ويخوض بطل إفريقيا مرانه الثاني في الثانية عشرة والنصف بعد ظهر اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب جيمخانا في دار السلام بتنزانيا.

ويواجه الأهلي في الثالثة عصر يوم الثلاثاء المقبل سيمبا التنزاني المتسلح بعاملي الأرض والجماهير بملعب مكابا في الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021