محمد الشناوي: قدمنا كل ما لدينا أمام بايرن ميونيخ.. ونعد الجماهير بالميدالية البرونزية



تحدث محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن المواجهة المرتقبة أمام فريق بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

وقال الشناوي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة "هناك ثقة في اللاعبين المتواجدين بالفريق الأحمر قبل مباراة الأهلي غدًا أمام نظيره بالميراس البرازيلي، أول مباراة بالنسبة لنا أمام الدحيل كانت الرغبة الأولى هو تحقيق الفوز من أجل التواجد في المربع الذهبي".

وتابع "بعد المباراة الأولى كنا نعلم أننا نواجه بايرن ميونيخ وكنا نتمنى تحقيق الفوز ولكن لم نتمكن من تحقيق ذلك، قدمنا كل ما لدينا في مباراة بايرن ميونيخ وتحدثنا مع اللاعبين وتركيزنا الحالي منصب على مواجهة بالميراس".

وأضاف قائد الأهلي "إن شاء الله يكون التوفيق من نصيبنا في مباراة الغد أمام بالميراس ونحقق الفوز ونحصد الميدالية البرونزية".

وواصل "لا نفكر سوى في مباراة الغد.. أمامنا تحد صعب للغاية ولكننا قادرون على التعامل معه، وأمامنا هدف واحد وهو الفوز على بالميراس من أجل تحقيق الميدالية البرونزية وحصد المركز الثالث".

وأختتم محمد الشناوي تصريحاته "جمهور النادي الأهلي يمنحنا الأمل ونعدهم بالمركز الثالث، وأقول للاعبين المتواجدين أي لاعب سيشارك في المباراة نثق فيهم وإن شاء الله نكون قادرين على إسعاد الجماهير".

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021