إصابة بدر بانون قبل مواجهة الدحيل



تعرض بدر بانون، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي لإصابة خلال الحصة التدريبية التي خاضها المارد الأحمر مساء اليوم الثلاثاء، في إطار الاستعدادات لمواجهة الدحيل القطري.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن المغربي بدر بانون تعرض لإصابة في الكاحل خلال الحصة التدريبية الرابعة التي خاضها المارد الأحمر على ملعب جامعة قطر.

وعلم El-Ahly.comأن المدافع بدر بانون غادر المران عقب تعرضه للإصابة، على أن يخضع غدًا الخميس لفحص طبي، يُحدد طبيعة إصابته ومدة غيابه عن الملاعب وإمكانية مشاركته في لقاء الدحيل.

وكان الأهلي قد خاض مرانًا قويًا وبمشاركة جميع اللاعبين اليوم الثلاثاء، وذلك وسط تركيز شديد من الجميع، في إطار بحث المارد الأحمر عن تحقيق نتيجة إيجابية في مباراته الأولى بالمونديال.

واشتمل مران الأهلي على ‏الجوانب الفنية والخططية التي يرغب الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في تنفيذها خلال ضربة البداية أمام ‏الدحيل.

هذا ويخوض الأهلي مرانه الأخير قبل لقاء الدحيل في السابعة والنصف من مساء غدًا الأربعاء على أن يواجه حامل لقب الدوري القطري في التوقيت نفسه باليوم التالي على ملعب المدينة التعليمية.

يُذكر أن الفائز من مباراة الأهلي والدحيل سيواجه بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية، على أن يواجه الخاسر في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس الخاسر من لقاء أولسان وتيجريس أونال.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر