الزمالك يعلن انهاء قضيتين ويسارع الزمن من أجل البقية



أعلن نادي الزمالك عبر منصاته الرسمية أن مجلس إدارة النادي بقيادة الكابتن حسين لبيب تمكن خلال الساعات الماضية  من انهاء قضيتين من القضايا التي تم الحكم فيها بشكل نهائي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وذلك بعد سداد كافة الأموال المستحقة للأطراف المعنية بهذه القضايا, حيث أعلن النادي في بيان رسمي أنه تم انهاء قضيتي اللاعب الفلسطيني عمر فرج واللاعب التونسي أحمد الجفالي, بينما تنتظر الإدارة في الوقت الحالي تلقي الإخطار الرسمي من الفيفا والخاص بإنهاء هذه القضايا.

يأتي ذلك في إطار فك قضايا القيد المتعلقة بهذه القضايا حيث تعمل إدارة النادي في الوقت الحالي على تسوية القضايا المتبقية وإبرام الاتفاقيات والتي سيعلن عنها خلال الأيام القادمة وفقًا لما تضمنه بيان النادي على منصاته الرسمية.

استطلاع الراى


مدرب الأهلي القادم؟
الدوري العام - 2025/2026

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا