نوير عن احتمالية مواجهة الأهلي في المونديال: نعرفه جيداً



علق مانويل نوير قائد فريق بايرن ميونيخ الألماني عن احتمالية مواجهة النادي الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقام في الدوحة.

وكان الحارس الألماني قد سبق وواجه النادي الأهلي في مباراة ودية في إلى يناير عام 2012 في قطر، وانتهت بفوز البافاري في الوقت القاتل بنتيجة 2-1.

وتحدث نوير في تصريحات لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا": "أتطلع للمشاركة برغبة شديدة لخوض غمار هذه البطولة، لأنه سبق لنا وتذوقنا طعم التتويج باللقب من قبل عام 2013".

وواصل: "ما يختلف هو موعد البطولة التي كانت قبل أعياد الميلاد في ذلك الوقت، مما جعل ذلك التتويج ختامًا رائعًا لعام 2013، وأمامنا الآن الفرصة من جديد لخوض مواجهتين في قطر لحصد لقب جديد، ولدينا رغبة كبيرة في تحقيق هذا الإنجاز ليكون لقبنا السادس".

وعن مواجهة الدحيل القطري أو الأهلي في نصف النهائي؟ قال: "نحن نركز حاليًا كليًا على الدوري الألماني، لكننا سنستعد للمباراة في الوقت المناسب".

وعن النادي الأهلي قال نوير: "نعرف النادي الأهلي جيدًا، فهو الفائز ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ومواجهته قد تكون مهمة صعبة، وهذه سمة تلك البطولة وما واجهنا في عام 2013 بالمغرب لأنه ليس من السهل أبدًا أن تلعب أمام خصم لا تعرفه جيدًا".

واختتم مانويل نوير حديثه: "كان لقبًا رائعًا في ظل كل ما مررنا به من صعوبات مع انتشار فيروس كورونا ونقل البطولة إلى البرتغال، فهو بالنسبة لنا حلم تحول إلى حقيقة خاصة من فاز باللقب عام 2013 أمام بوروسيا دورتموند وكرر هذا الإنجاز".

وينتظر بايرن ميونخ الفائز من مباراة الأهلي والدحيل في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية والتي ستٌقام يوم الخميس في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت "القاهرة".

 

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر