الزمالك يفوز برباعية على مصر المقاصة في الدوري



تغلب نادي الزمالك على ضيفه مصر المقاصة بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري العام.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب بترو سبورت جيدة المستوى وسط سيطرة واضحة من الزمالك على مجرياتها، مع محاولات على استحياء من مصر المقاصة.

وتقدم الزمالك في النتيجة مبكرًا عن طريق أشرف بن شرقي في الدقيقة 14 من ركلة جزاء تحصل عليها بعد عرقلته من الحارس محمود كوكو ليسكنها المغربي في منتصف الشباك بنجاح.

وفي الدقيقة 22، نجح يوسف إبراهيم أوباما من إحراز الهدف الثاني للزمالك استغلالًا لحالة الترهل الدفاعي لمصر المقاصة، حيث انفرد بالحارس كوكو قبل أن يسددها بيسراه في الشباك.

وفي الشوط الثاني، نجح الزمالك من إحراز الهدف الثاني عن طريق أشرف بن شرقي بعد ركلة ركنية نُفذت بعرضية قابلها بتسديدة أرضية في شباك مصر المقاصة بالدقيقة 62.

وأحرز يوسف أوباما الهدف الثاني له والرابع للزمالك في الدقيقة 76، بعد تمريرة بالكعب من البديل محمود شيكابالا داخل منطقة الجزاء ليسكنها صانع ألعاب الأبيض في الشباك بنجاح.

وتمكن مروان حمدي من إحراز هدف حفظ ماء الوجه لمصر المقاصة في الدقيقة 80 من رأسية مقتنة على يمين الحارس محمد أبو جبل، قبل أن يهدر فرصة إحراز الهدف الثاني بتسديدة قوية علت العارضة.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 23 التي يحتل بها صدارة جدول ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني، فيما توقف رصيد مصر المقاصة عند النقطة 13 بالمركز السابع.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر