نائب رئيس الانضباط: اللجنة مفعلة لكن واقعة الشناوي لم تحال لنا والقرار ليس منا



أدلى المستشار مازن يحيى نائب رئيس لجنة الانضباط بإتحاد الكرة بتصريحات تلفزيونية لقناة اون تايم سبورتس يكشف فيها عن عدم وجود قرار من اللجنة ضد محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.

وأكد يحيى أن اللجنة مفعله وهي كان المنوط بها اتخاذ القرارات في الموسم الماضي والحالي وآخر تلك العقوبات كان على تجاوز ضد حكم في الدرجة الثانية وأيضا تصريحات سيد عبد الحفيظ ضد لجنة الحكام.

وقال: لا يحق لي التحدث في أمر الشناوي فالموضوع لم يحال للجنة الانضباط وكانت الأمور في الموسم الماضي جميعها تحال إلينا بتنسيق تام مع ادارة المسابقات وهذا العام يحال إلينا بعض الأمور وهناك قرارات صدرت بالفعل.

وأضاف: آخر قرار كان يوم الاثنين الماضي أحيل للجنة واقعة التعدي الخاصة بعبد الرؤوف شعيشع مدير الكرة بنادي المنصورة بالتعدي على أحد الحكام وصدر قرار بشأنه وأحيل أيضا واقعة شكوى رئيس لجنة الحكام الكابتن وجيه أحمد بشأن تصريحات اعلامية من الكابتن سيد عبد الحفيظ وأيضا من الأستاذ سيد بخيت رئيس لجنة المسابقات بشأن تصريحات اعلامية للكابتن عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي انبي.

واختتم: جاري العمل على اجتماع مع اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد من أجل التنسيق والصلاحيات بيننا وليس هناك تدخل في عملنا وننتظر أن يعود المستشار سيد البنداري للعمل لإجراء ذلك الاجتماع حيث يغيب بسبب وعكة صحية.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021