لأول مرة منذ 27 نوفمبر.. أجايي يشارك في تدريبات الأهلي ويعلن جاهزيته



شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صباح اليوم الاثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة عودة النيجيري جونيور أجايي للتدريبات الجماعية مرة أخرى بعد اصابته في شهر نوفمبر الماضي.

ولم يشارك أجايي في أي مباراة أو مران للنادي الأهلي منذ ليلة 27 نوفمبر من العام الماضي بعد اصابته في مباراة الأهلي والزمالك بنهائي دوري ابطال افريقيا وتحديدًا في الوتر الوحشي.

وخضع أجايي خلال الفترة الماضية لبرنامج علاجي وتأهيلي بعد استبعاد فكرة التدخل الجراحي لينتهي اللاعب من فترة تأهيله ويعود من جديد للتدريبات الجماعية بشكل رسمي صباح اليوم.

وخاض أجايي تدريب الأهلي الجماعي صباح اليوم الاثنين بشكل طبيعي مع باقي زملاءه من اللاعبين ليعلن جاهزيته التامة من الناحية الطبية للدخول في قائمة المارد الأحمر في المباريات المقبلة.

ومن جانبه، فقد حرص الجنوب افريقي يبتسو موسيماني المدير الفني على عقد جلسة خاصة وسريعة مع النيجيري أجايي في حضور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول.

وأجرى أجايي اختبارا طبيا قبل انطلاق المران؛ للتأكد من جاهزيته وقدرته على المشاركة في المران بعد أن تحدث معه موسيماني من أجل الاطمئنان على حالته الصحية وتهنئته على العودة من جديد للتدريبات.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة في بطولة الدوري الممتاز.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021