تعرف على تفاصيل «فقاعة الأهلي» في قطر.. والفرق المقيمة معه في الفندق



يستعد النادي الأهلي للسفر إلى قطر خلال الأيام المقبلة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، والمُقرر إقامتها في العاصمة الدوحة الشهر المقبل بمشاركة 7 فرق.

ويشارك الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية المُقامة في الفترة بين 1 إلى 11 فبراير الجاري، بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على الزمالك في المباراة النهائية بهدفين لهدف.

وسيدخل الأهلي فيما يسمى بالـ "فقاعة" فور وصوله للدوحة، حيث سيتم عزل الفريق بالكامل عن أي عوامل خارجية، وذلك للحفاظ على صحة اللاعبين والبعثة بالكامل في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

وعلم El-Ahly.comأن فريق الأهلي سيقيم في أحد الفنادق بقطر على ألا يسمح بخروج أي فرد منه، كما يُمنع التواجد في الممرات، أو الزيارات، أو مغادرة الفندق إلا من أجل التدريبات أو خوض المباريات.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comأن كل 3 فرق مشاركين في البطولة سيجتمعون في فندق إقامة واحد، بحيث سيكون الأهلي مع أولسان هيونداي الكوري الجنوبي وبطل أمريكا الجنوبية (سانتوس أو بالميراس)، فيما حجز بايرن ميونخ الألماني فندقًا خاصًا به.

وسيختار الأهلي إعلان راعي واحد فقط على قميصه خلال مبارياته في البطولة، على أن يرسل قائمته النهائية يوم 22 يناير الجاري، فيما سيُسمح له باستبدال أي لاعب حال إصابته بكورونا قبل يوم 30 يناير.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021