الأهلي يحدد موعد السفر إلى قطر خلال يومين.. ويجري 6 مسحات قبل مباراته الأولى في المونديال



أوضح النادي الأهلي أنه سيتم تحديد موعد السفر إلى العاصمة القطرية الدوحة خلال اليومين المقبلين، على أن يجري الفريق الأول 6 مسحات طبية قبل مباراته الأولى.

وقال سيد عبد الحفيظ خلال تصريحاته لبرنامج ملك وكتابة على شاشة قناة الأهلي :"الفترة الماضية أجرينا عدد مسحات كبير في النادي، هذا بخلاف عن الرابيد تيست الذي كان يجريه اتحاد الكرة".

وأضاف :"كنا نجري المسحات في النادي لأننا لا نريد أن نتفاجئ بعدد إصابات كبير بفيروس كورونا قبل انطلاق مونديال الأندية، ولكننا نشكر اتحاد الكرة على قرار عودة المسحات الطبية".

وأكمل :"خلال المباريات المقبلة في الدوري سنجري 3 مسحات طبية، وقبل السفر بـ 72 ساعة سنجري مسحة أخرى، وعند الوصول إلى قطر سنجري مسحة أخرى، بجانب مسحة طبية قبل كل مباراة في البطولة".

وأتم سيد عبد الحفيظ تصريحاته التلفزيونية قائلًا :"سنحدد موعد السفر إلى قطر خلال الـ 48 ساعة المقبلين، وسنحدد مع موسيماني عدد اللاعبين الذين سيسافرون معنا إلى الدوحة".

ويشارك الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية المُقامة في الفترة بين 1 إلى 11 فبراير الجاري، بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على الزمالك في المباراة النهائية بهدفين لهدف.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021