قناة الأهلي: النادي يغلق ملف الصفقات الشتوية



أغلق الأهلي ملف إبرام صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم صفوف الفريق الأول، وفقًا لما نقلته قناة النادي عن أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق.

وأوضحت قناة الأهلي خلال برنامج ملك وكتابة نقلًا على لسان أمير توفيق أن النادي اكتفى بالصفقات التي أبرمها خلال الموسم الجاري، ليغلق بذلك باب المفاوضات لضم أي لاعب جديد في الشتاء الجاري.

وأشارت القناة –والحديث نقلًا عن توفيق- إلى أن كل مراكز الفريق الأول أصبحت مكتملة، وأن كل مركز يتواجد به لاعبين وثلاثة أو أكثر، مما يجعل كل الخيارات المتاحة أمام بيتسو موسيماني، المدير الفني.

وأوضح مقدم البرنامج إبراهيم المنيسي إلى أن الجميع يتحدث الآن عن أهم مراكز قوى الأهلي في الوقت الحالي وهي مقاعد البدلاء، أي أن الفريق يمتلك ذخيرة جيدة اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين.

وكان النادي الأهلي قد ضم كلًا من بدر بانون وطاهر محمد طاهر وأحمد رمضان بيكهام خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل أن يضيف عليهم والتر بواليا في الشتاء، بجانب عودة عدد من المعارين مثل أكرم توفيق ومحمد شريف وناصر ماهر.

ورحل عن الأهلي عدد كبير من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية مثل حسام عاشور وشريف إكرامي ورمضان صبحي وأحمد فتحي وأحمد الشيخ وصالح جمعة ووليد أزارو وباسم علي وعمار حمدي، بجانب إعارة أحمد ياسر ريان إلى سيراميكا كليوباترا في الشتاء الجاري.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021