إصابة دموية لطاهر محمد طاهر في نهائي كأس مصر



تعرض طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي لإصابة قوية خلال مجريات مباراة المارد الأحمر أمام طلائع الجيش في نهائي بطولة كأس مصر.

ويواجه الأهلي مساء اليوم السبت على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، طلائع الجيش بنهائي كأس مصر، حيث تشير النتيجة حتى الدقيقة الـ 65 للتعادل السلبي.

وفي الدقيقة 58، تدخل أحمد علاء، لاعب الأهلي المُعار لطلائع الجيش بقوة على طاهر محمد طاهر الذي كان ينظر في اتجاه الكرة القادمة من خلفه، إلا أن مدافع أبناء طارق العشري تدخل بمحيط جسده عليه لمنعه من المرور في الجهة اليسرى.

وسقط طاهر على الفور على أرضية الملعب، حيث انسالت الدماء بغزارة من رأسه مما استلزم تدخل الجهاز الطبي، فيما قام الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني باستبداله، حيث حلّ محله محمود عبد المنعم كهربا.

وتعد تلك المباراة هي الأولى لطاهر محمد طاهر التي يشارك فيها أساسيًا مع النادي الأهلي منذ قدومه من المقاولون العرب، إلا أنه سبق له وأن شارك في مباراة وحيدة مع المارد الأحمر، حيث حلّ بديلًا على حساب جيرالدو في لقاء الاتحاد السكندري الماضي.

هذا ويسعى الأهلي للتتويج ببطولة كأس مصر للمرة 37 في تاريخه، بالإضافة لحسم الثلاثية لصالحه هذا الموسم في أعقاب حصد بطولتي الدوري العام ودوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021