أحمد مرتضى بعد قرار وزارة الرياضة بإيقاف مجلس الزمالك: شكرا



أعلنت وزارة الشباب الرياضة ايقاف مجالس إدارات الزمالك ودمياط والشرقية والقاهرة وتحل مجالس إدارات بعض مراكز الشباب لمخالفات مالية وتحيلهم للنيابة العامة.

وجاء رد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الزمالك كأول رد فعل على قرار وزارة الشباب والرياضة حيث دون عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: " ‏شكراً للجميع شكراً جمهور الزمالك العظيم واعضاء الجمعيه العموميه المحترمين شكراً لزملائي في المجلس الحالي والمجالس السابقه".

وتابع أجمد مرتضى: " شكراً لكل اعضاء المنظومة الرياضيه وشكراً لكل من حاربني احترم الجميع واقدرهم الحمد لله...يعلم الله كل شيء الزمالك في القلب دائماً شكراً".

وقررت وزارة الشباب والرياضة إحالة المخالفات المالية الواردة بالتقرير وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة، كما قررت وقف واستبعاد مجلس إدارة نادى الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شئون المنادى بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة ،وما سوف تسفر عنه من نتائج ،أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانوناً لمجلس الإدارة ايهما أقرب

كما جاء في قرار الوزارة تكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة المختصة بالإشراف على نادى الزمالك وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شئون النادى واختيار من يقوم بعمل المدير التنفيذي وضمه لعضوية اللجنة.

 

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021