بعد 24 ساعة من انتقاله للأهلي.. إصابة رمضان بيكهام بفيروس كورونا



كشفت نتيجة المسحة الطبية التي أجراها أحمد رمضان بيكهام، اللاعب المنضم حديثًا للنادي الأهلي عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعدما جاءت نتيجتها إيجابية.

وكان أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي قد أعلن أمس الإثنين التعاقد بشكل رسمي مع أحمد رمضان بيكهام، لاعب نادي وادي دجلة، لمدة خمس سنوات قادمة، حيث قام الأول بالتنسيق مع محمود الخطيب، رئيس النادي، لإنهاء كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بإتمام التعاقد.

وخضع مدافع المنتخب الأولمبي أحمد بيكهام لمسحة طبية بمقر النادي أمس من أجل التمهيد لانضمامه إلى التدريبات الجماعية، إلا أن نتيجتها ظهرت إيجابية مما يعني تعطل بداية مشواره في مران المارد الأحمر.

ويعد رمضان بيكهام هو حالة الإصابة السادسة بفيروس كورونا بين لاعبي الأهلي مؤخرًا، حيث سبق الإعلان عن إصابة محمود كهربا وصالح جمعة ووليد سليمان، بالإضافة لأحمد ياسر ريان ومحمد شريف، غير المقيدان في القائمة الإفريقية.

الجدير بالذكر أن نتيجة المسحة الطبية للاعبي الأهلي المشاركين في المعسكر المغلق استعدادًا لمواجهة الزمالك جاءت نتيجتها سلبية صباح اليوم الثلاثاء، وذلك قبل الخضوع للمسحة الطبية التابعة للاتحاد الإفريقي غدًا الأربعاء.

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021