مران الزمالك – شيكابالا يعود من الإصابة مجددا.. وروقا ينضم للتدريبات



خاض لاعبو الفريق الأول بنادي الزمالك حصة تدريبية مساء اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، في إطار التحضيرات للفترة المقبلة التي تشهد مواجهتي إف سي مصر في الكأس والأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقام البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك بعمل تقسيمة مصغرة في تدريبات اليوم، حيث قام الجهاز الفني بوضع مرمى صغير واستغلاله في تنفيذ بعض التدريبات الخاصة بالتسديدات والتمريرات القصيرة بين اللاعبين.

وشارك في التقسيمة اللاعبون الحاضرون في المران، وهم محمد عبد الغني وعبد الله جمعة وكريم بامبو وإسلام جابر ومحمود عبد العزيز "زيزو" ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" ومحمد أوناجم وكابونجو كاسونجو وسيف فاروق جعفر وحاتم سكر ومحمد بيسو.

وانتظم شيكابالا، صانع ألعاب الفريق في التدريبات الجماعية، حيث شارك بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية في الجيمانزيوم، وخاض تقسيمة التي أجراها باتشيكو للاعبي الفريق، وأداء بعض التدريبات والجمل الفنية

ومن جهته، وصل محمد أشرف "روقا"، لاعب وسط الفريق لمقر النادي وذلك بعد انتهاء إعارته مع نادي طلائع الجيش، حيث وضع الجهاز الفني برنامجًا تدريبيًا خاصا للاعب في صالة الجيمانزيوم تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي.

وشهدت تدريبات حراس المرمى تحت إشراف عمرو عبدالسلام استخدام "حواجز حديدية" على أن يقوم كل حارس بتسديد الكرة عاليا 4 مرات على أن ترتد الكرة بشكل سريع لهم؛ ثم يقوم عمرو عبد السلام بتسديد كرة في الحاجز الحديدي أرضية ويتصدى لها الحارس.

ويكثف مدرب الحراس من التدريبات لزيادة سرعة رد فعل الحراس، وشارك محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق في التدريبات الجماعية مع محمد عواد بجانب ثنائي حراس مرمى فريق الشباب.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر