النحاس: تعيين موسيماني مدربا للأهلي كان القرار الأفضل.. وسأخدم النادي في أي منصب



أكد عماد النحاس، المدير الفني لفريق المقاولون العرب أن قرار مجلس إدارة النادي الأهلي بتعيين بيتسو موسيماني مدربًا للمارد الأحمر هو القرار الأفضل.

وقال النحاس في تصريحات عبر برنامج الماتش على شاشة صدى البلد :"شرف كبير جدًا أن أكون موجودًا في أي مكان بالنادي الأهلي، فالأهلي هو البيت الكبير، ودخول البيت الكبير من اي باب يكون لخدمة النادي".

وأضاف :"التواجود في الأهلي أمر ليس سهلًا، هو ضغط كبير للغاية، ومطالب منك أن تقوم بأمور كثيرة في وقت قليل، ولكنني كنت جاهزا في أي وقت".

وواصل :"الاهلي لم يجر معي أي اتصال في الفترة الماضية، أنا جاهز في أي وقت، ومن وجهة نظري فإن القرار الذي اتخذه النادي هو أفضل قرار، والنادي فكر خارج الصندوق".

وأكمل :"الوقت صعب، وتم التعاقد مع مدرب أجنبي يعرف الكرة الافريقية بشكل جيد، ويدرب فريق كبير وفي دولة بها دوري محترم مثل جنوب إفريقيا، ويعرف الأهلي وقيمته، وما هو المطلوب منه، وما أراه من مستوى للأهلي حاليًا يثبت أن هذا القرار كان موفقًا".

وتابع النحاس :"الأهلي بالنسبة لي مختلف عن أي شيء آخر، لن أفكر حال طلبني في أي منصب، هناك أمور ليس بها تفكير، وإذا طُلب مني أي شيء في الأهلي سأقوم بعمل المطلوب بأي صيغة وبدون تفكير".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020