أمير توفيق ينفي عبر El-Ahly.com فتح المفاوضات مع يوسف البلايلي مجددًا



نفى أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي ما تردد عن فتح ملف المفاوضات مجددًا مع الجزائري يوسف البلايلي لاعب نادي اهلي جدة السعودي.

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية عن فتح النادي الأهلي ملف يوسف البلايلي المتوج مع منتخب بلاده ببطولة أمم إفريقيا والتفاوض من جديد على الراتب الشخصي الخاص به.

وقال أمير توفيق في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com"فتح ملف يوسف البلايلي مرة أخرى؟ هذا الكلام عارٍ تمامًا من الصحة ولم يحدث مطلقًا".

وتابع "ملف البلايلي مغلق ولم نتطرق نهائيًا له مجددًا، بجانب أن تركيزنا بالكامل منصب حاليًا على التتويج ببطولة إفريقيا، لا صحة لإعادة الدخول في مفاوضات من جديد مع اللاعب".

وكان El-Ahly.comقد أكد في وقت سابق أن المفاوضات بين الأهلي والبلايلي أغلقت بين الطرفين بسبب المغالاة المالية الخاصة باللاعب الجزائري ووكيله.

وعلم  El-Ahly.comأن الأهلي كان متمسكًا من الناحية الفنية بالتوقيع مع يوسف البلايلي رغم أنه في الاتصالات الأخيرة التي تمت بين الطرفين توقفت عند رغبة اللاعب في الحصول على 2 ونصف ملايين دولار موسميًا بينما عرض الأهلي مليون ونصف دولار موسميًا.

وكان آخر ما توصل إليه الأهلي مع اللاعب هو أن البلايلي يرغب في الحصول مع المارد الأحمر على نفس قيمة راتبه الذي كان يحصل عليه مع أهلي جدة السعودي وهو 3 ملايين دولار موسميًا قبل أن يوافق على تخفيض طلباته المادية إلى 2 مليون ونصف، بينما رفع الأهلي عرضه المادي إلى ما يوازي مليون ونصف دولار موسميًا وهو ما رفض اللاعب الموافقة عليه وتوقفت بناءً عليه المفاوضات.

طالع أيضًا:

موقف الأهلي الحالي من ضم يوسف البلايلي قبل يوم واحد من انتهاء مهلة الفيفا.. والتفاصيل المادية كاملة

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا