ملامح أولية لما يدور داخل عقل بيتسو موسيماني لمباراة طلائع الجيش



يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة أمام طلائع الجيش في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري يوم السبت المقبل.

وتحصل لاعبو الأهلي على راحة سلبية لمدة 48 ساعة بعد ضمان التأهل للدور النهائي من بطولة دوري ابطال افريقيا على حساب فريق الوداد المغربي أول أمس الجمعة.

وكشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي وسامي قمصان المدرب المساعد للفريق بالجهاز الفني للجنوب افريقي بيتسو موسيماني ما يدور في عقل المدير الفني بشأن التجهيز لمباراة طلائع الجيش.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات إذاعية عبر برنامج مع شوبير صباح اليوم الأحد" موسيماني يمتاز بأنه يحب إعكاء الفرص للجميع للمشاركة والاحساس بالأهمية والمشاركة في أي وقت".

متابعًا "هناك اتجاه للدفع باللاعبين الشباب والبدلاء في مباراة طلائع الجيش المقبلة بالدوري، هل سيتم اراحة اللاعبين الأساسيين نهائيًا أم يحصل عدد منهم على بعض الوقت، هذا ما يحدده المدير الفني صاحب القرار بالكامل".

ومن جانبه قال سامي قمصان من خلال تصريحات لبرنامج الماتش "لم يتم وضع تصور نهائي لمباراة طلائع الجيش حتى الآن، ولكن هناك تصورات موضوعة من قبل لتلك المواجهات من بينها الدفع بصالح جمعة في مباراة الجيش ومباراة كأس مصر".

وأضاف "موسيماني يثق في صالح جمعة كثيرًا، هو لاعب رائع والجميع يعلم قيمته ولكن يبقى العامل الرئيسي هو اللاعب نفسه".

وأختتم قمصان تصريحاته "من الوارد ان تشهد المباراة مشاركة محمود وحيد وجيرالدو ومحمود كهربا وعدد آخر من اللاعبين".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا