فايلر يجري تقسيمة قوية في مران الأهلي قبل لقاء طنطا



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامة

أجرى رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي تقسيمة قوية للاعبين في المران المسائي الذي أُقيم اليوم الجمعة، في إطار الاستعدادات لمواجهة طنطا بالدوري.

وخاض لاعبو النادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار الاستعداد للمرحلة المقبلة التي تشهد خوض عدد من مباريات الدوري العام الذي تم حسمه قبل نهايته بـ 6 جولات.

ويدخل الأهلي المُتوج رسميًا هذا الموسم بلقب الدوري العام معسكرًا مغلقًا الليلة استعدادًا للقاء طنطا صاحب المركز الأخير في جدول الترتيب والذي يُقام غدًا السبت.

وفي سياق متصل، قاد يانكون ميشيل، مدرب الحراس تدريبات قوية لثلاثي حراسة المرمى، محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، في المران، حيث حصل الثلاثي على وحدات تدريبية متنوعة.

كما قاد توماس بينكيل، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق، اللاعبين في تدريبات بدنية قوية استعدادًا لمواجهة الغد والتي تعد هي ثالث المواجهات بعد تتويج المارد الأحمر رسميًا باللقب.

ويحل الأهلي ضيفًا على فريق طنطا في الثامنة من مساء غدًا السبت على ملعب "الأهلي وي بالسلام"، في إطار منافسات الجولة الـ 30 من الدوري الممتاز.

يُذكر أن الأهلي كان قد أصدر بيانًا رسميًا مساء اليوم الجمعة يعلن فيه أن موقف فايلر سيتحدد بشكل نهائي يوم الخميس المقبل 1 أكتوبر، نافيًا بحث إدارة القلعة الحمراء عن مدرب جديد في الوقت الحالي.

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020