يانكون: التتويج بالدوري مع الأهلي إضافة كبيرة الى مسيرتي التدريبة.. ويوجه رسالة الى الحراس



تحدث مدرب حراس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ميشيل يانكون عقب احرازه بطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الـ 42 في تاريخه.

وكان المارد الأحمر قد تمكن التتويج ببطولة الدوري العام للمرة الخامسة توالياً عقب خسارة الزمالك صاحب المركز الثاني من فريق اسوان في افتتاح الجولة الـ 28.

وخلال تصريحات رسمية أعرب يانكون عن سعادته بتحقيق بطولة جديدة مع الأهلي، بعد حسم درع الدوري رسميًّا قبل مواجهة مصر المقاصة التي أقيمت مساء اليوم.

واكد مدرب حراس القلعة الحمراء:" التتويج بالدوري وإضافة بطولة جديدة في مشواري التدريبي مع الأهلي أمر يسعدني للغاية".

وتابع:" هذا يدفعني إلى بذل مزيد من الجهد من أجل المساهمة في تحقيق المزيد من البطولات لإسعاد جماهير الأهلي في كل مكان خاصة أننا نعي تمامًا رغبتها في سيطرة الفريق على كل البطولات".

وارسل يانكون الشكر لحراس مرمى نادي القرن الافريقي على التزامهم وإخلاصهم في التدريبات طوال هذا الموسم، حيث كانوا جميعًا عند حسن الظن دائمًا، مؤكدًا أن الفترة المقبلة ستشهد مزيدًا من التركيز، من أجل استكمال مشوار دوري الأبطال الإفريقي بنجاح.

واختتم ميشيل يانكون حديثه إن الطريق للتميز هو الأساس، خاصة أن كرة القدم رياضة صعبة وتحتاج إلى القتال في كل الأوقات، وهذه هي نصيحتي الدائمة لكل الحراس، مؤكدًا أنهم جميعًا على قدر المسئولية ولديهم احترافية في العمل، وهذا هو سر تفوق الأهلي بشكل عام.

استطلاع الراى


من يتوج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020