فايلر: «ده اللي كنت عامل حسابه بعد خسارة الزمالك من أسوان»



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامة

أعرب رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عن سعادته حول مستوى أداء المارد الأحمر مطلع مواجهة مصر المقاصة، مشيرًا إلى أن الضيوف عادوا في اللقاء بعد عدم استغلال الفرص التي لاحت للاعبيه.

وأشار فايلر إلى أنه كان يتوقع ما حدث في لقاء الليلة بعد خسارة الزمالك أمام أسوان أمس الجمعة وإعلان الأهلي بطلًا رسميًا لمسابقة الدوري.

وقال فايلر خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية مواجهة المقاصة :"في الدقائق الأولى من المباراة لعبنا بشكل جيد، وكان لنا هدفين تم إلغائهما، وكان من الممكن أن يُحتسب أحدهما".

وأضاف :"بعد ذلك عاد فريق المقاصة للقاء، ولكن أيضًا كانت لنا فرص وكان من الممكن أن نحسن استغلالها، وفي النهاية المباراة انتهت بهذه النتيجة".

وأكمل المدرب السويسري تصريحاته قائلًا :"هذا ما كانت أنتظره اليوم (وده اللي كنت عامل حسابه)، لأن بعد إعلان تتويجنا بالأمس رسميًا كأبطال للدوري كنت أشعر أن اللاعبين سيفقدون التركيز وبالفعل خرجنا بالتعادل".

وتُوج الأهلي رسميًا بلقب الدوري العام أمس الجمعة بعد هزيمة الزمالك أمام أسوان، قبل أن يتعادل الأهلي سلبيًا أمام مصر المقاصة اليوم في الجولة الـ 28 من المسابقة.

استطلاع الراى


من يتوج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020