جملة ثلاثية تنتهي بهدف رائع للسولية أمام المقاصة.. والحنفي يفسد فرحة الأهلي



ألغى محمد الحنفي، الحكم المُكلف بإدارة مباراة الأهلي أمام مصر المقاصة الجارية ضمن منافسات الدوري الهدف الأول للمارد الأحمر، والذي جاء عن طريق عمرو السولية.

ويواجه الأهلي مساء اليوم السبت فريق مصر المقاصة على ملعب ستاد القاهرة في إطار منافسات الجولة الـ 28 من الدوري الممتاز، حيث تشير النتيجة حتى الدقيقة 20 للتعادل السلبي.

ونجح الأهلي في تشكيل هجمة مرتدة في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول وصلت إلى أليو بادجي في وسط الملعب، الذي استلمها بتحكم كبير قبل أن يرسلها إلى محمد مجدي أفشة في الجهة اليسرى.

وحوّل أفشة مسار اللعب حيث أرسل الكرة إلى عمرو السولية المنطلق في الجهة اليمنى لينفرد بالمرمى، قبل أن يتدخل مدافع المقاصة ويبعدها من أمامه إلا أنها ارتطمت في قدم السولية واخترقت شباك محمود حمدي.

وتدخلت تقنية الفيديو بعد احتفال لاعبي الأهلي بالهدف، حيث استدعت محمد الحنفي لمراجهة الهدف، ليُقرر إلغاء الهدف بداعي وجود ركلة حرة على أليو بادجي في منتصف الملعب.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري العام برصيد 72 نقطة، حيث ضمن التتويج بلقب المسابقة للمرة الـ 42 في تاريخه بعد خسارة الزمالك أمام أسوان بهدف نظيف أمس الجمعة.

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020