في غياب حجازي.. أبناء أنشيلوتي يقودوا ايفرتون للفوز بخمسة أهداف على وست بروميتش



تمكن فريق ايفرتون من تحقيق فوزه الثاني في بطولة الدوري الإنجليزي بعد مرور جولتين فقط من المسابقة تحت قيادة الإيطالي كارلو انشيلوتي بعد الفوز على فريق وست بروميتش ألبيون عصر اليوم السبت.

وحقق ايفرتون فوز كبير بخمسة أهداف مقابل هدفين على ملعب جوديسون بارك ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي في مباراة شهدت غياب أحمد حجازي عن قائمة فريق وست بروميتش بسبب معاناته من الإصابة.

وبدأ وست بروميتش التسجيل في المباراة عن طريق لاعبه الجديد ديانجانجا بعد مرور 10 دقائق فقط من انطلاق الشوط الأول بعد تسديدة قوية سكنت شباك بيكفورد، واستمر تقدم رفاق المحمدي حتى الدقيقة 31 بعد ان استطاع كيلفرت لوين أن يسجل هدف التعادل لأصحاب الأرض بكعب القدم.

وقبل انتهاء الشوط الأول بثواني قليلة تمكن خاميس رودريجيز هدفه الأول بقميص ايفرتون بتسديدة من خارج منطقة الجزاء لتنتهي الـ 45 دقيقة الأولى بتقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني، وبعد مرور دقيقتين فقط تمكن ماتيوس بيريرا من التعادل مرة أخرى في الدقيقة 47 ثم عاد مايكل كين للتقدم لإيفرتون بهدف جديد في الدقيقة 54.

كيلفرتو لوين واصل أداءه المميز في المباراة وتمكن من أحقية ايفرتون في الفوز بالثلاث نقاط بعد تسجيل هدفين في 4 دقائق فقط ليقود فريقه للفوز الأول على ملعبه والثاني على التوالي في بطولة الدوري الإنجليزي.

وبهذه النتيجة يصبح رصيد إيفرتون 6 نقاط، في المركز الأول متصدرا الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مرور جولتين من المسابقة، بينما استمر ويست بروميتش بدون نقاط بعد خسارة مباراته الثانية.

استطلاع الراى


من يتوج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020