4 لاعبين خارج حسابات فايلر أمام مصر المقاصة



استقر رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على قائمة المستبعدين من مواجهة مصر المقاصة المُقرر إقامتها غدًا ضمن منافسات الدوري العام.

ويستضيف الأهلي في الثامنة من مساء غدًا الجمعة على ملعب ستاد القاهرة فريق مصر المقاصة ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويغيب عن الأهلي كلًا من علي لطفي للإصابة بفيروس كورونا ومحمود متولي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، بجانب المصابين من خارج القائمة المحلية مثل محمد محمود وسعد سمير وكريم نيدفيد.

كما سيغيب صالح جمعة عن قائمة الأهلي أمام مصر المقاصة لأسباب فنية، فيما يغيب الظهير الأيمن أحمد فتحي للإيقاف بعد حصوله على بطاقة حمراء في مباراة الاتحاد السكندري الماضية.

وأصبح في حكم الرسمي أن يغيب كلًا من الثلاثي حارس المرمى شريف إكرامي، والجناح رمضان صبحي ولاعب خط الوسط حسام عاشور، عن جميع مباريات الأهلي بعد قيام النادي بفسخ التعاقد معهم.

وكان المدرب السويسري فايلر قد أعلن قائمة الأهلي للمباراة والتي تضم 21 لاعبًا، من بينهم ياسر إبراهيم الذي تعافى من الإصابة بفيروس كورونا، وحسين الشحات، الذي تم الإعلان عن جاهزيته الرسمية للمشاركة في المباريات.

ويحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب الدوري العام برصيد 72 نقطة بفارق 20 نقطة كاملة عن أقرب الملاحقين الزمالك، فيما يحتل مصر المقاصة المركز السابع برصيد 36 نقطة.

ويحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة في لقاء الغد من أجل التتويج رسميًا بلقب الدوري العام للمرة الـ 42 في تاريخه، ويبتعد بفارق 30 لقبًا كاملًا عن أقرب الملاحقين في تلك المسابقة.

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020