الغندور بصوت حزين: الأمر كان مفاجئ ولكن الزمالك لن يقف علي مدير فني



كشف خالد الغندور لاعب نادي الزمالك الأسبق، عن حزنه وتفاجأه بسبب رحيل المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون عن الفريق الأبيض.

وكان الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق قد ابلغ إدارة الزمالك عن عدم رغبة في مواصلة مشواره مع الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة ودفع الشرط الجزائي لفسخ التعاقد.

وتحدث الغندور خلال تقديمه برنامجه عبر قناة الزمالك، :" كارتيرون تحدث مع رئيس الزمالك بشكل مفاجئ أمس الإثنين ليبلغه برغبته في الرحيل ودفع الشرط الجزائي".

وأضاف لاعب الأبيض الاسبق: "رحيل كارتيرون كان مفاجئة سيئة لكل جماهيرنا خاصة بعد البطولات التي حققها مع الفريق والعلاقة الجيدة له مع مشجعي الفريق".

وتابع: "كارتيرون تواصل مع مجلس الإدارة وطلب مقابلة رئيس النادي في وقت متأخر للغاية أمس الإثنين وخلال الجلسة طلب الرحيل".

وواصل الغندور: "الأمر كان مفاجئ جدًا لرئيس النادي وتسائل عن الأسباب أو وجود شيء أحزن المدير الفني لكنه رد برغبته في الرحيل ودفع الشرط الجزائي".

وشدد خالد الغندور: "كارتيرون أبلغ رئيس الزمالك أنه سيرحل إلى دوري آخر سيبدأ في أكتوبر القادم ولذلك يريد الرحيل ليبدأ الإعداد مع فريقه الجديد".

واستطرد: "رئيس الزمالك أبلغه بأنه سيترك الوقت له للتفكير وسيقوم بالاتصال به لاحقًا، وبعد ساعة قام بالاتصال بكارتيرون الذي أصر على رغبته في الرحيل".

واتم خالد الغندور حديثه في هذا الشأن: " كارتيرون رحل والزمالك لن يقف على أي مدير فني لا أحد يستطيع إجبار أي مدير فني على البقاء طالما يوجد شرط جزائي في تعاقده، علاقتنا به انتهت تمامًا حاليًا".

استطلاع الراى


من الفريق الأقرب للهبوط مع طنطا ونادي مصر؟
كأس مصر - 2019/2020