الشناوي: ضربة جزاء صحيحة لم تٌحتسب للأهلي والحكم لم يراها بوضوح وطه إسماعيل يفاجئه بالتعليق



أكد أحمد الشناوي الخبير التحكيمي لقنوات اون تايم سبورتس بأن قرار الحكم إبراهيم نور الدين صحيحا في احتساب ضربة جزاء ضد أحمد فتحي والإنذار أيضا.

وعند تحليله لحالة وجود ضربة جزاء لصالح الأهلي فأكد الشناوي بأن الحالة غير واضحة "الفار له دور مهم يقدم للحكم الصورة الواضحة بقينا في حيرة اللعبة مش واضحة الفار مقدمش الصورة".

وهنا انفعل طه إسماعيل وأكد: "الحاجات كلها تتشاف دي لأمع احترامي ليك انت أستاذ تحكيم وبتجتمع بيهم باستمرار باشوف انت بتحاول بكل ما أوتيت انك تبرئ كل واحد منهم وبتجيب الأساليب".

كما أكد طه إسماعيل بأن حركة إبراهيم نور الدين في احتسابه ضربة جزاء الاتحاد كانت بصورة انفعالية وحدة على عكس عدم احتسابه ضربة جزاء للأهلي.

ليعود أحمد الشناوي في نهاية حديثه بأن الـ VAR لم يقدم لإبراهيم نور الدين صورة واضحة ولكنه يرى أن الشد كان يستوجب ضربة جزاء لصالح الأهلي.

واختتم الشناوي تحليله لإبراهيم نور الدين بأن المسك من مدافع لمهاجم يجب أن يتم إحتسابها ضربة جزاء ولكن الحكم لم يرى هذه الحالة عندما ذهب لمراجعتها.

وفي نهاية الحوار أكد أحمد شوبير ان إبراهيم نور الدين صعب المباراة وكان يظهر بصورة كبيرة أكثر من اللاعبين والأجهزة الفنية.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020