فضائح التحكيم تتواصل.. إبراهيم نور الدين يحتسب ركلة جزاء من وحي الخيال للاتحاد أمام الأهلي



تواصلت فضائح التحكيم للمباراة الثانية على التوالي ضد النادي الأهلي، بعدما احتسب إبراهيم نور الدين، حكم مباراة المارد الأحمر أمام الاتحاد السكندري ركلة جزاء من وحي الخيال.

ويواجه الأهلي فريق الاتحاد السكندري مساء اليوم الإثنين على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الممتاز، حيث تشير النتيجة حتى الدقيقة 67 للتعادل السلبي.

وفي الدقيقة 60 من عمر المباراة تفاجئ الجميع بتوجه إبراهيم نور الدين لمتابعة إحدى الحالات عبر شاشة تقنية الفيديو، بداعي وجود ركل من أحمد فتحي في رأس محمود رزق، لاعب الاتحاد، على الرغم من قيام الأخير بالنزول بجسده تجاه الكرة وهو عكس قانون اللعبة.

ووسط انتظار الجميع لاحتساب ركلة حرة لصالح الأهلي، فاجئ إبراهيم نور الدين كل المتابعين بمشهد تمثيلي وهو يحتسب ركلة جزاء لصالح جزاء لصالح الاتحاد مصحوبة ببطاقة حمراء لأحمد فتحي.

ويحتاج الأهلي الفوز بأي نتيجة في لقاء الليلة من أجل التتويج رسميًا بلقب الدوري للمرة الـ 42 في تاريخه، حيث سيتسع الفارق في الصدارة إلى 22 نقطة وهو ما يستحيل جمعه في بقية مباريات الموسم.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 71 نقطة من فوزه في 23 مباراة وتعادله في 2 وتلقيه هزيمة واحدة، فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 36 نقطة.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020