كهربا وأفشة على مقاعد بدلاء الأهلي أمام الاتحاد السكندري



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامة

استقر رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على قائمة الأوراق الرابحة التي قد يعتمد عليها في لقاء الليلة أمام الاتحاد السكندري المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

ويواجه الأهلي في الثامنة والنصف من مساء اليوم الإثنين فريق الاتحاد السكندري على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الممتاز.

وقرر المدرب السويسري فايلر استبعاد كلًا من علي لطفي وحسين الشحات وياسر إبراهيم من القائمة الأولية التي تم استدعاؤها للمشاركة في معسكر الإسكندرية الأسبوع الماضي.

وسيتواجد على مقاعد بدلاء الأهلي كلًا من : مصطفى شوبير – أحمد فتحي – محمود وحيد – عمرو السولية - عربي بدر – جيرالدو – وليد سليمان – محمد مجدي أفشة – محمود كهربا.

ويحتاج الأهلي الفوز بأي نتيجة في لقاء الليلة من أجل التتويج رسميًا بلقب الدوري للمرة الـ 42 في تاريخه، حيث سيتسع الفارق بينه وبين أقرب الملاحقين إلى 22 نقطة وهو ما يستحيل جمعه في بقية مباريات الموسم.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 71 نقطة من فوزه في 23 مباراة وتعادله في 2 وتلقيه هزيمة واحدة، فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 36 نقطة.

وكان فايلر قد أعلن تشكيل الأهلي الذي شهد تواجد محمد الشناوي في حراسة المرمى، فيما يقود أليو بادجي ومروان محسن خط الهجوم أمام رباعي في خط الوسط.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020