أمير مرتضى: زيارة وليد سليمان لمحمد عبد الشافي طبيعية.. تعمد إيذاءه.. وتاريخه واضح



أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك أن زيارة وليد سليمان، نجم الأهلي إلى محمد عبد الشافي، لاعب الأبيض طبيعية، مُشيرًا إلى أنه تعمد إيذاء الأخير في لقاء القمة.

وقال أمير مرتضى في تصريحاته لقناة أون تايم سبورت :"أرى أن زيارة وليد سليمان إلى محمد عبد الشافي طبيعية، فعندما تتعمد إصابة لاعب أو تتسبب في إصابته يكون من الطبيعي أن تزوره".

وأضاف :"كنت أتمنى أن نخاف على سلامة بعضنا البعض، فليس من الطبيعي أن يكون لاعب على مدار تاريخه تسبب في إصابة 4 5 لاعبين، بسبب طريقة لعبه الواضحة".

وتابع :"كان هناك تعمد واضح من وجهة نظري، ليس من أجل محمد عبد الشافي، ولكن اللاعب نفسه –وليد سليمان- لديه تعمد".

وواصل :"في مباراة السوبر المصري في الإمارات، عندما حدثت واقعة إمام عاشور مع وليد سليمان، ذهبنا له أنا وأحمد مرتضى، وحاولنا نجعله مرضيًا، ونحن لا نعلم ما حدث".

وكان وليد سليمان قد دخل في كرة مشتركة مع محمد عبد الشافي، لاعب الزمالك أسفرت عن إصابة الثنائي، خلال مباراة القمة، حيث خضع الأخير لعملية جراحية في عظمة الترقوة، بينما أجرى لاعب الأهلي أشعة على الكتف بعد تعرضه لإصابة قوية فيه.

وقام وليد سليمان بزيارة محمد عبد الشافي في المستشفى التي أجرى فيها العملية الجراحية، حيث اطمأن على حالته الصحية وتبادلا المزاح.

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021