كلاكيت ثالث مرة للأهلي.. من هو إيفان بيبك حكم مباراة القمة أمام الزمالك ؟



أعلنت لجنة الحكام التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم إسناد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام لطاقم تحكيم كرواتي.

وسيكون إيڤان بيبك هو حكم الساحة في لقاء القمة على أن يعاونه جوران پاتاكي كمساعد أول، وايڤيكا مودريتش كمساعد ثان، فيما يكون الحكم الرابع هو فران يوڤيتش، بينما يتولى مهمة حكم الفيديو جوران جابريلو، ويعاونه توميسلاڤ پيتروڤيتش.

وسبق لبيبك وأن أدارة مباراتين للأهلي، أولهما كان في عام 2007 عندما واجه المارد الأحمر الزمالك في الدوري العام، بمباراة انتهت بفوز القلعة الحمراء بهدف نظيف أحرزه محمد أبو تريكة بطريقة رائعة لا تنسى عندما راوغ بجسده حارس الزمالك محمد عبد المنصف.

كما أدار بيبك البالغ من العمر 43 عامًا مواجهة الأهلي أمام بيراميدز في الدور الثاني من دوري الموسم الماضي، وهو اللقاء الذي خسره المارد الأحمر بهدف نظيف أحرزه البرازيلي كينو، وشهد إشهار 8 بطاقات صفراء من بينهم 5 للاعبي الأهلي.

كما أدار الكرواتي بيبك مباراة المنتخب المصري تحت 20 عامًا أمام باراجواي في كأس العالم للشباب عام 2009 والتي انتهت بخسارة الفراعنة على ستاد القاهرة بهدفين لهدف.

وتولى بيبك مهمة إدارة 10 مباريات في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم بجانب 20 لقاءً في دوري أبطال أوروبا من بينها مواجهات لريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وأدار 48 مباراة في الدوري الأوروبي ولقاء وحيد في دوري الأمم الأوروبية، بجانب 17 لقاء في الدوري السعودي و4 مواجهات في كأس خادم الحرمين الشريفين، من بينهم 6 لقاءات هذا الموسم.

وأشهر إيفان بيبك 1672 بطاقة صفراء طوال مشواره تحولت 73 بطاقة منهم إلى حمراء –إنذار ثان-، بجانب إشاره 32 بطاقة حمراء مباشرة، واحتساب 124 ركلة جزاء.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر