تعرف على تفاصيل الفاكس المرسل من بطل صربيا لضم الجزار.. وهل حسم الأهلي قراره؟



تلقى النادي الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية فاكسًا رسميًا من نادي ريد ستار بلجراد الصربي للحصول على خدمات محمود الجزار مدافع الفريق المعار إلى نادي الجونة.

وعلم El-Ahly.comأن إدارة القلعة الحمراء تلقت فاكسًا في الأيام الأولى من شهر أغسطس الجاري من جانب الفريق الصربي يعلن فيه مسئوليه عن رغبتهم الجادة في شراء عقد اللاعب من النادي الأهلي في انتقالات الصيف المقبلة.

وأبدى نادي ريد ستار خلال الفاكس الذي قام بإرساله للنادي للأهلي عن رغبته في معرفة رأي المارد الأحمر في الاستغناء عن اللاعب والطلبات المادية دون الحديث عن مدة التعاقد أو أي تفاصيل داخل الفاكس الذي اقتصر على إبداء الرغبة وطلب الرد بموقف إدارة القلعة الحمراء.

ومن جانبه لم يرد مسئولي النادي الأهلي على الفاكس المرسل من بطل صربيا لحين حسم القرار الفني مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للمارد الأحمر سواء بترحيبه برحيل اللاعب أم رفض العرض من البداية.

وتنتظر إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي رد رينيه فايلر من أجل البدء في الرد على الفاكس وإعلان موقف المارد الأحمر سواء بقبول الدخول في مفاوضات وإرسال الطلبات المادية التي يرغب النادي في تحقيقها، أو توجيه الشكر للنادي الصربي والتأكيد على استمرار الجزار.

جدير بالذكر ان محمود الجزار قدم أداءً جيدًا مع المنتخب الأولمبي خلال بطولة افريقيا تحت 23 سنة والمؤهلة للأولمبياد.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020