الخطيب: لن ننسى الحلم الكبير.. قريبا سنحققه



أكد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أن القلعة الحمراء لن تتخلى عن تدشين الملعب الخاص بالنادي، وذلك على الرغم من افتتاح ستاد "الأهلي وي السلام" مساء اليوم الأربعاء.

وقال الخطيب خلال تصريحاته بالافتتاح :"أيام طيبة وسعيدة نعيشها في اسبوعين متتالين، قبل أيام كان هناك تطوير قناة الأهلي، وخرجت بشكل مبهر تليق بالنادي والجماهير والأعضاء وكل من ينتمي للنادي واليوم افتتاح جديد وهو ستاد الأهلي".

وأضاف :"دائمًا كان هناك حلمًا بأن يكون هناك ملعبًا باسم الأهلي، واليوم وصلنا للمرحلة الأولى والبداية، وهو ستاد الأهلي وي السلام، ومعظم مباريات الفريق ستكون على هذا الملعب".

وأكمل :"هذا الملعب سيوفر الكثير للغاية من الاستقرار الفني للاعبين، بدلًا من كثرة التنقل من مكان لآخر، وهذا لبس معناه أن ننسى الحلم الكبير".

وتابع :"أشكر كل أعضاء مجلس الإدارة الحريصون على العمل بروح الفانلة الحمراء، من أجل الارتقاء بقيمة النادي، نعمل جيدًا ولا نتحدث كثيرًا، نتحدث فقط على الأمور الجاهزة، والتي تم توقيع عقودها.. نعمل على الحلم الأكبر، وفي أكثر من جهة، وقريبًا هذا الحلم سيتحقق".

وواصل الخطيب :"في ظل السعادة التي نحن فيها اليوم لا يجب ألا ننسى أن بلدنا تمر بتحديات كثيرة، وكل الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة لحرصهم على كيفية استقبال التحديات بحكمة، وأشكر وزارة الانتاج الحربي للمنشأ العظيم الذي نراه، وهذا يجعلني أتذكر الراحل الكبير الوزير محمد العصار".

واستطرد :"وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي مثل النحلة، يدعم كل الأندية والرياضيين، وأشكر شركة ستادات، فكل شخص في هذه المنظومة يقوم بدوره في فترة بسيطة جدًا، وينتقلون من افتتاح القناة لافتتاح الاستاد، يعملون بجد وبقلب وباحترافية كاملة".

وأتم محمود الخطيب تصريحاته قائلًا :"شركة وي هي شركة لها هدف وشعار معاك يا أهلي له معاني كثيرة ويتحقق في الواقع، كما أشكر الجماهير والأعضاء الداعمين للنادي، هناك حلم موجود ونسعى جميعنا لتقريب هذا الحلم".

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020