الخطيب في رسالة صارمة: الأهلي خيره على أي حد



وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي رسالة قوية وشديدة اللهجة لجماهير ولاعبي القلعة الحمراء، مُشيرَا إلى أن المارد الأحمر لا يتوقف على أي شخص.

وقال الخطيب في تصريحات خلال افتتاح ستاد الأهلي وي السلام :"أوجه الحديث لجماهير وأعضاء النادي ولاعبي الفريق، وكل من ينتمي للنادي الأهلي، نادينا كبير جدًا، وأكبر من أي شخص".

وأضاف محمود الخطيب قائلًا :"النادي الأهلي خيره على أي شخص، ولذلك أطالبهم بالفرحة، وأن تكونوا فخورين بناديكم، فما يحدث خلال الفترة الماضية يجب أن نفخر به".

وأتم محمود الخطيب تصريحاته قائلًا :"سأعيش ما مر في الفترة الماضية بالتفصيل مع الجماهير قريبًا، ولكن أود أن أقول أنه مهما فعلنا لن نُوفي الناس قدرهم، فنحن نعمل لهذا الصرح الكبير".

يُذكر أن أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي قد أكد في تصريحات رسمية مساء اليوم الأربعاء رفض رمضان صبحي البقاء في صفوف القلعة الحمراء، مبديًا رغبته في الانتقال لبيراميدز.

وأوضح توفيق أن الأهلي كان قد وافق على الوصول لعرض بلغ قيمته 3.25 مليون جنيه استرليني من أجل شراء رمضان صبحي نهائيًا من هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، قبل أن يرفض اللاعب البقاء في النادي.

استطلاع الراى


من الفريق الأقرب للهبوط مع طنطا ونادي مصر؟
الدوري العام - 2019/2020