الدوري العام - 2019/2020

اتحاد الكرة يتراجع ويعلن تأجيل مباراة المصري وحرس الحدود بالدوري



تراجعت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد المصري لكرة القدم عن القرار الذي أعلنته مساء يوم الاحد بعدم تأجيل مباراة المصري أمام حرس الحدود في الدوري، وقررت اليوم الاثنين تأجيل المباراة.

وكان المصري قد أعلن عن إصابة 12 لاعبا في صفوف الفريق بفيروس كورونا بالإضافة إلى 4 أفراد من الجهاز الفني، ليصدر بعدها اتحاد الكرة بيانا يؤكد فيه على عدم تأجيل المباراة وإقامتها في موعدها، لافتًا إلى ان ثبوت إيجابية هذا العدد الكبير في فريق واحد جاء نتيجة تقصير في اتباع الاجراءات الاحترازية الواجبة.

بينما أصدر الاتحاد بيانا مغايرا لما أصدره مساء يوم الاحد حيث جاء في بيان يوم الاثنين "أكدت نتائج المسحات التي أجريت في ساعة مبكرة من صباح اليوم على لاعبي المصري استمرار ايجابية 12 حالة، وذلك ضمن المسحات التي أجريت لهم ولعدد إضافي من اللاعبين معظمهم من الناشئين في محاولة للحاق بمباراة حرس الحدود اليوم".

وأضاف الاتحاد في بيانه "وأرسلت اللجنة الطبية بالاتحاد ظهر اليوم اعتمادها لنتائج المسحات الجديدة للجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد، حيث وجهت اللجنة الخماسية إدارة المسابقات بضرورة تأجيل المباراة لضيق الوقت، حيث كان مقررا اقامتها بعد ساعات قليلة، على أن يحدد موعدا جديدا للمباراة فيما بعد، ويشمل التأجيل مباراة وحيدة هي مباراة اليوم، فيما تقام بقية المباريات في موعدها المحدد والمعلن".

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020