مباراة الأهلي وإنبي بأصوات الجماهير في مدرجات ستاد القاهرة



قامت إدارة المباريات بالنادي الأهلي بالتنسيق مع هيئة استاد القاهرة، لتحديد موقف أصوات الجماهير في المدرجات خلال مواجهة المارد الأحمر أمام إنبي في الدوري العام.

ويستضيف الأهلي في التاسعة من مساء اليوم الأحد فريق إنبي على ملعب ستاد القاهرة، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 15 من الدوري، وهي المباراة الرسمية الأولى للفريقين منذ 5 أشهر.

وأوضح النادي الأهلي أن إدارة القلعة الحمراء حرصت على إعداد أصوات الجماهير لبثها عبر الإذاعة الداخلية باستاد القاهرة أثناء اللقاء، وذلك على غرار الأصوات التشجيعية والتحفيزية التي تشهدها مباريات الدوري الإنجليزي.

وفي سياق آخر، حرص رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على معاينة أرضية استاد القاهرة، برفقة ديفيد سيزا، المدرب العام، فور وصول الفريق.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري العام برصيد 49 نقطة بفارق 16 نقطة عن أقرب المقاولون العرب أقرب الملاحقين، فيما يتواجد إنبي بالمركز السابع برصيد 25 نقطة من 18 مباراة.

الجدير بالذكر أن رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالأهلي كان قد أعلن تشكيل المارد الأحمر للقاء، والذي شهد تواجد محمد الشناوي في حراسة المرمى، فيما يقود مروان محسن خط الهجوم.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020