صحيفة يونانية: أولمبياكوس قدم عرضا للتعاقد مع رمضان صبحي



كشفت تقارير صحيفة يونانية عن اهتمام نادي أولمبياكوس بالتعاقد مع رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد تاون الإنجليزي والمعار حاليا لصفوف النادي الأهلي.

ووفقا لصحيفة "كوكينوس بروتاثلتيس" فإن نادي أولمبياكوس قد تقدم بعرض لنادي هيدرسفيلد من أجل الحصول على خدمات رمضان صبحي مقابل 1.3 مليون يورو.

وأضافت ان الاتفاق لم يتم بعد خصوصا ان اللاعب سيطلب المزيد من أجل الانتقال لأولمبياكوس، لكن النادي اليوناني سيحاول التحدث مع رمضان من أجل الحصول على خدماته وفقا لما ذكره التقرير.

وتنتهي إعارة رمضان صبحي مع النادي الأهلي والتي استمرت موسم ونصف الموسم بنهاية الموسم الجاري، على ان يعود بعدها لصفوف هيدرسفيلد تاون.

وكان نادر شوقي وكيل أعمال رمضان صبحي قد أكد في وقت سابق بأنه لا توجد أي عروض رسمية من أجل التعاقد مع موكله، لافتًا إلى ان ما يتردد خلال الفترة الماضية مجرد اجتهادات صحفية.

وكانت شبكة سكاي سبورت قد كشفت عن طلب النادي الإنجليزي من النادي الأهلي حسم صفقة رمضان صبحي عن طريق الانتقال النهائي ليرفض النادي فكرة الإعارة مرة اخري موضحا ان لدي اللاعب عرض اخر من نادي لم يفصح عنه.

وشارك جناح المنتخب المصري البالغ من العمر 23 عاما في 9 مباريات بقميص النادي الأهلي هذا الموسم بمختلف البطولات سجل خلالهم 5 أهداف وصنع هدف وحيد.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020