الأهلي لا يخطط للتعاقد مع باهر المحمدي في انتقالات الصيف



حسم النادي الأهلي موقفه النهائي من التعاقد مع باهر المحمدي مدافع نادي الإسماعيلي في انتقالات الصيف المقبلة من أجل تدعيم خط دفاع القلعة الحمراء.

وعلمEl-Ahly.com ان إدارة النادي الأهلي لا تضع مدافع الإسماعيلي ومنتخب مصر في حسابات انتقالات الصيف المقبلة بسبب المبالغ المادية الكبيرة التي يطلبها نادي الدراويش في لاعبيه وتحديدًا من يتبقى لهم موسمين أو أكثر في عقودهم مع النادي.

سبب آخر هو ان رؤية إدارة الأهلي مع الجهاز الفني للفريق بقيادة رينيه فايلر يسيران في اتجاه واحد خاصًة وأن السويسري يرى أن تدعيم خط الدفاع ليس من أولوياته الضرورية في الفترة الحالية.

ويرى النادي الأهلي انه من الأفضل عدم الدخول في مفاوضات مع إدارة الإسماعيلي في أي محادثات رسمية او ودية في انتقالات الصيف وتأجيل فتح هذ الملف في فترة انتقالات أخرى.

وكان باهر المحمدي قد أكد في أكثر من مناسبة انه لا ينوي الرحيل عن نادي الإسماعيلي إلا من أجل الاحتراف الخارجي فقط وبشكل يرضي جميع الأطراف، لافتًا إلى ان كل ما أثير مؤخرا عن رغبته في الرحيل أو التوقيع لأي نادي داخل مصر غير صحيح على الاطلاق.

جدير بالذكر ان النادي الأهلي تمكن من ابرام اول صفقات الصيف بالتعاقد مع طاهر محمد طاهر جناح نادي المقاولون العرب بعد مفاوضات لم تستمر طويلًا بين إدارة الناديين.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020