مستمرا في تكسير أساطيرهم المزيفة.. لاعب الزمالك السابق: الحديث عن الظلم التحكيمي «وهم» وهدف الأهلي الذي انسحبنا بسببه كان صحيحا



تحدث عصام مرعي لاعب الزمالك السابق عن المباراة الشهيرة التي انسحب فيها الفريق الأبيض أمام النادي الأهلي عام 1996 بسبب الهدف الذي سجله حسام حسن مهاجم الفريق الأحمر وقتها.

وقال مرعي خلال حديثه عبر قناة أون تايم سبورت "المباراة التي خسرنا فيها من الأهلي 2/0 اتقال ان الهدف الثاني تسلل، وهو مكانش تسلل ولا فيه أي حاجة".

وعند سؤاله على سبب انسحاب الزمالك رغم صحة الهدف قال "في هذا التوقيت تم عرض حوالي 5 أو 6 حكام لإدارة مباراة القمة، الزمالك كان عاوز جمال صدقي، والأهلي عاوز قدري عبد العظيم، احنا خسرنا المباراة في أوضة اللبس".

وأوضح مرعي "علمنا في غرفة خلع الملابس ان قدري عبد العظيم هو من سيدير المباراة وحدث تضارب في الآراء جزء يرى ان ننسحب وجزء يرى ان نخوض المواجهة وخرجنا عن تركيزنا في مباراة فاصلة لحسم بطل الدوري، الهرج والمرج الذي حدث في غرفة خلع الملابس كان السبب".

وتابع "تخيلنا داخل أرض الملعب ان الهدف الذي سجله حسام حسن كان من تسلل واضح علشان كدة انسحبنا، لكن هو كان هدف صحيح ولم يكن تسلل، وكابتن قدري عبد العظيم قدم مباراة جيدة ومغلطش".

وأتم عصام مرعي حديثه "أحيانا الحديث عن الظلم التحكيمي يكون وهم، في مبارياتك المحلية والافريقية والدولية بالتأكيد استفدت وتضررت من التحكيم، وهذا ما يحدث مع جميع فرق العالم".

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020