ساسولو يفرض التعادل على يوفنتوس في الدوري الإيطالي



تعادل فريق يوفنتوس مع نظيرة فريق ساسولو بنتيجة 3-3 ضمن منافسات بطولة الدوري الايطالي الممتاز.

واستضاف ساسولو نظيره يوفنتوس ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من عمر بطولة الدوري الايطالي والتي أقيمت على ملعب تريكولوري.

وجاءت أحداث المباراة جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على احداثها مع أفضلية هجومية لأصحاب الارض على ما قدمه الضيوف حيث تمكنوا في نتيجة اللقاء وإدراك التعادل.

وافتتح اهداف اللقاء الظهير البرازيلي لفريق اليوفي دانيلو في الدقيقة 5 من عمر الشوط الأول بعد تمريرة من باينتش على حدود منطقة الجزاء ليسدد البرازيلي الكرة بقوة في شباك أصحاب الأرض.

وأضاف الارجنتيني جونزالو هيجواين الهدف الثاني لفريق السيدة العجوز في الدقيقة 12 من الشوط الأول بعد انفراد بحارس ساسولو ويسدد الكرو في اعلى الشباك.

وأحرز هدف أصحاب الأرض الأول فيليب ديوريتشيتش في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول بعد دربكة في دفاعات الضيوف ليستغل ديوريتشيتش هذا التخبط ويسدد الكرة في شباك تشيزني حارس اليوفي.

وتمكن دومينيكو بيراردي من إدراك الهدف الثاني والتعادل لفريق ساسولو في الدقيقة 51 من بداية الشوط الثاني عن طريق ضربة حرة من خارج منطقة الجزاء تسكن شباك الضيوف.

وعاد ساسولو أضاف الهدف الثالث عن طريق فرانشيسكو كابوتو في الدقيقة 54 من الشوط الثاني بعد متابعة كرة مسددة من الجهة اليمنى.

وتمكن أليكس ساندرو من احراز هدف التعادل لفريق يوفنتوس في الدقيقة 64 من الشوك الثاني بعد كرة راسية وضعها البرازيلي في شباك.

بهذه النتيجة وصل رصيد يوفنتوس الى النقطة 77 في المركز الاول بينما بات رصيد ساسولو عند النقطة 47 في المركز العاشر من ترتيب الدوري الايطالي.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020