بحماية من تير شتيجن.. برشلونة يحافظ على أمله الأخير في الليجا بهدف أمام بلد الوليد



حافظ برشلونة على أمله الأخير في التتويج ببطولة الدوري الإسباني بعدما تغلب على بلد الوليد بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ 36 من الليجا.

وجاءت أحداث المباراة التي أقيمت على ملعب خوسيه زوريلا متوسطة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مصحوبة بتألق مذهل من الحارس تير شتيجن.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب التشيلي أرتورو فيدال في الدقيقة 15 بعدما استلم كرة داخل منطقة الجزاء وسدد تصويبة قوية ارتطمت بالقائم الأيمن وسكنت الشباك.

وشهدت المباراة حالة من الجدل بعدما طالب برشلونة بركلتي جزاء أولهما للويس سواريز والثاني لجيرارد بيكية، بينما طالب أصحاب الأرض بركلة أيضًا بداعي وجود لمسة يد على نيلسون سيميدو.

وكاد فريق بلد الوليد أن يخطف هدف التعادل في الثواني الأخيرة من عمر المباراة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء عبر اللاعب ساندرو راميريز تصدى لها الألماني تير شتيجن ببراعة وبرد فعل سريع.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد برشلونة إلى النقطة 79 بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد المتصدر والذي لم يخض مباراته في هذه الجولة، بينما توقف رصيد بلد الوليد عند النقطة 39 في المركز الـ 14.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020