الرقم القياسي والحذاء الذهبي في خطر.. ليفربول يكتفي بالتعادل أمام بيرنلي بمباراة الفرص الضائعة



اكتفى ليفربول بنتيجة التعادل بهدف لمثله أمام بيرنلي في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب أنفيلد متوسطة المستوى، وسط سيطرة شبه كاملة لليفربول على مجريات الشوط الأول، قبل أن تتعادل الكفة في الشوط الثاني.

وشارك محمد صلاح في جميع دقائق المباراة الممكنة، إلا أنه فشل في رفع رصيده التهديفي في ظل الصراع الشرس على جائزة الحذاء الذهبي، حيث يتصدر جيمي فاردي صدارة ترتيب الهدافين برصيد 22 هدفًا بفارق 3 أهداف عن الفرعون.

وتقدم ليفربول في النتيجة عن طريق اللاعب أندي روبيرتسون في الدقيقة 34 بعد كرة عرضية قابلها الأسكتلندي برأسية في الزاوية البعيدة من شباك الحارس المتألق نيك بوب.

وعدّل بيرنلي النتيجة عن طريق اللاعب جاي رودريجيز في الدقيقة 69 من تسديدة "على الطاير" بعد كرة عرضية أرسلها لأقصى الزاوية اليمنى على يد الحارس البرازيلي أليسون بيكر.

وكاد بيرنلي أن يسجل هدف خط الثلاث نقاط في الدقيقة 83 بعد تسديدة من على حدود منطقة الجزاء ارتطمت بالعارضة، رد عليها صلاح بفرصة لا تضيع بعدما استلامه كرة في منطقة الجزاء دون رقابة إلا أنه سددها في يد الحارس بوب.

وبتلك النتيجة، يتعثر ليفربول في طريق تحقيق الرقم القياسي ببلوغ 100 نقطة في نهاية المسابقة، حيث ارتفع رصيده من النقاط إلى 93 يواصل بهم احتلال الصدارة بعدما تُوج رسميًا باللقب قبل عدة أسابيع، فيما ارتفع رصيد بيرنلي إلى النقطة 50 في المركز التاسع.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020